Arab Knowledge: معلومات عن google chrome os

بحث

الأحد، 11 ديسمبر 2011

معلومات عن google chrome os

1- نظام google chrome os هو نظام سحابي معنى ذلك ان الاجهزه التي ستحتوي على هذا النظام لن تحوي وحدة تخزين النظام لدي مثبت بفلاشة usb يعمل من البوت الخارجي بالفلاشه
2- ما معنى ان الجهاز لا يحتاج وحدة تخزين(بما ان النظام مبني على سحابه فان كل ما تضعله بالنظام يسجل على سرفرات داخل شركة جوجل مما يعني ان هناك احتمال ضئل لفقدان البيانات وهو عندما تتعطل السرفرات بالشركه وهذا بمشيئة الله لن يحدث  لاكن هناك مشكله وهي انه يحتاج ال انترنت سريع قدر الامكان يعني بدون نت لا تستطيع الا تصفح ملفات علي الجهاز
3- شركة جوجل عقدة اتفاقيه مع شركة سامسونج وايسر لوضع النظام على اجهزتها والجهاز لن تتعدى تكلفته 499$
4- من تجربتي فقد جربت vanilla , lime  بانسبه لأجهزة الابتوب العاديه وجدت ان lime افضل مع العلم انه احدث من vanilla لان يتعرف على العتاد على عكس vanilla واجهت به مشكله في التعرف على اغلب العتاد لدي
5-لتحميل النظام ووضعه بـ usb شرحت الخطوات سابقا لكي يعمل النظام لديك يجب ان يكون لديك حساب بالجوجل لأن تسجيل الدخول للنظام يتم عن طريقه
6- نأتي لمركز البرمجيات (الاضافات) فهو في قمت الروعه أعتقد انها تغلبت على اوبنتو بالبرمجيات والتصميم مع العلم ان النظام مفتوح المصدر تابع لتوزيعة لينكس

بصراحه انا الى الآن لم استطع تشغيل اي فيديو موجود لدي بالنظام  أقصد الموجوده لدي بالجهاز


مع العلم ان هذا هو ثالث يوم مر على استخدامي للنظام من usb أيضا حاولت تشغيل فلاشة النت عليه ولم استطع وما زلت أحاول وايضا لم اعثر على طريقه لضبط الاي بي اذا كان السيرفر معطل بالشبكة

اما انا الان اجري تجربه لتشغيله ك قرص وهمي


ادعولي بالتوفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق